messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد غير مهتم برونالدينيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد غير مهتم برونالدينيو   الجمعة ديسمبر 07, 2007 10:46 am








يبدو مستقبل اللاعب البرازيلي رونالدينيو غامضاً في ما يتعلق بإمكانية بقاءه مع فريقه برشلونة الإسباني بعد ما تردد عن امتعاضه من مشاركاته القليلة في المباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء، وقد ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى أحد فريقين حتى الآن وهما آي سي ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي.
من جهة ثانية أعلن نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة أنه غير مهتم بالتعاقد مع رونالدينيو وقال المدير الرياضي للفريق بردراغ مياتوفيتش في حديث مع إحدى المحطات التلفزيونية المحلية: "لدينا العديد من اللاعبين الجيّدين ولن نضم لاعباً كرونالدينيو لأن لا مكان له في الفريق".
وأضاف مياتوفيتش: "ليس من المعقول أن يكون لاعباً بحجم رونالدينيو وليس فعالاً (على أرض الملعب).. أنا واثق من أنه يرغب بالرحيل لأنه من الصعب جداً أن تبقى صبوراً عندما تكون على مقاعد البدلاء".
وأكمل مياتوفيتش حديثه قائلاً إن الأجواء حالياً في ريال مدريد أفضل من تلك التي في برشلونة، موضحاً: "كل يوم يخرج أحد لاعبيهم ليدعي شيئاً.. قد يكون ذلك صحيحاً ولكنه مؤذٍ، إنهم (برشلونة) يمرون بظروف معقدة حالياً".
وأوردت صحيفة ماركا الإسبانية الخميس أن صفقة انتقال رونالدينيو إلى تشلسي قد تكلف النادي اللندني ما يقارب الـ100 مليون يورو إضافة إلى راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.
وقد أدى الهبوط الملفت في مستوى رونالدينيو هذا الموسم إلى موجة انتقادات لاذعة من الصحافة الكاتالونية وحتى من زملاء له في الفريق كإدميلسون، كما أن المشاكل بينه وبين زميله الكاميروني صامويل إيتو خارج الملعب قد ساهمت في أن يخرج الفريق خالي الوفاض من الألقاب في الموسم المنصرم وذلك للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، ويضاف إلى ذلك أن حياة رونالدينيو الاجتماعية هي محط انتقاد دائم لما يتردد عن سهره الدائم في الملاهي الليلية.
وكان رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني قد أعلن في شهر نيسان الماضي أنه رصد مبلغ 100 مليون يورو لضم رونالدينيو إلى فريقه عندما ينهي الأخير عقده مع برشلونة عام 2010.
وقد علق حينها روبرتو أسيس شقيق رونالدينيو ومدير أعماله أن ميلان هو الوجهة المفضلة له في حال قرر الرحيل.
بيد أن أسيس نفى يوم الخميس الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقال رونالدينيو إلى تشلسي وقال إنه "تفاجئ" بما سمعه، وأن أحداً لم يتحدث معه بشأن ذلك، وأضاف أن المعنيين بالموضوع هم إدارة نادي برشلونة وليس هو.

المصدر: الجزيرة الرياضية - لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
ريال مدريد غير مهتم برونالدينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: