messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 موقع برشلونة الرسمي بسبع لغات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: موقع برشلونة الرسمي بسبع لغات   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 10:57 am

برشلونة - يسر موقع نادي برشلونة أن يعلن أن محتواه أصبح متوفر بسبعة لغات، حيث أضيفت نسختين جديدتين للموقع بالعربية والكورية. وهذا يجعلwww.fcbarcelona.com من رواد المواقع الأوروبية الرياضية.

ومازال يسعى القائمين على الموقع إلى تطوير الموقع أكثر من أجل الوصول إلي جماهير البرسا في شتى أنحاء العالم ومن أجل توسيع القاعدة الجماهيرية للنادي الأوروبي الشهير، فالهدف هو الوصول بشكل أكثر فاعلية إلي عشاق النادي الكتالوني في قارة أسيا وفي الشرق الأوسط.

وألان أصبح الموقع متوفر باللغات التالية: الكتالونية – الأسبانية – الإنجليزية – الصينية – اليابانية – العربية - الكورية.

وقال مارك إينجلا نائب رئيس برشلونة للموقع "توفر الموقع بسبع لغات شيء مميز لنا وشيء نادر في عالم كرة القدم. فالوسائل الإعلامية الخاصة بنا هي المفتاح الانتشار العالمي لنا. فنحن نحاول الاتصال بجماهيرنا في كل بلدان العالم بلغة كل بلد، وهو ما يسمح لنا أن ننقل كل ما يتعلق بالنادي بدقة شديدة وان نكون على اتصال أكثر فاعلية بهم".

وموقع البرسا الرسمي هو أول موقع أوروبي يطلق نسخة عربية له www.barcaarabia.com والتي أنشئت من أجل مخاطبة 23 بلد يبلغ عد سكانها 300 مليون نسمة. وسوف يتم تحديث النسخة العربية من الموقع بشكل يومي وفي المستقبل سيتوفر أيضا محتويات أخرى عليها كالأهداف ومقاطع مختلفة من المباريات، مما سيجعل الوصول إلي كل الفيديوهات www.fcbarcelona.cat أسهل بكثير.

وقال مارك فيما يتعلق بهذا الشأن "مرة أخرى استطعنا أن نسبق كل الأندية الأوروبية وأنشئنا أول موقع باللغة العربية. و بكل صراحة رؤية المحتوى الخاص بنا باللغة العربية شيء مبهر".

ومن الجدير بالذكر أن أطلاق النسخة العربية لموقع البرسا جاء بعد أن توصل النادي الكتالوني إلي أتفاق مع شركة لينك دوت نت linkDotNet، وتم الإعلان عن التعاون بين الطرفين أثناء تواجد فريق برشلونة في القاهرة لخوض مباراة ودية مع النادي الأهلي يوم 24 ابريل.

وتعد شركة لينك دوت نت هي أهم شركة داعمة للانترنت في الشرق الأوسط من حيث تقديم اشتراكات واستضافة المواقع بالإضافة إلي العمل في الصحافة الإلكترونية ومجال الإعلان على الإنترنت. هذا بالإضافة إلي امتلاك الشركة عدد كبير من المواقع المختلفة.

أما الموقع الكوري، فسوف تتولى تحديثه شركة Media corp للعامان القادمان.





الموقع الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
موقع برشلونة الرسمي بسبع لغات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: