messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسبانيا تسعى للثأر وأيرلندا الشمالية تبحث عن التأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: أسبانيا تسعى للثأر وأيرلندا الشمالية تبحث عن التأهل   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:24 pm





عندما تستضيف أسبانيا منتخب أيرلندا الشمالية غدا الاربعاء في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) سيكون هدف المنتخب الاسباني هو الثأر لهزيمته أمام ايرلندا الشمالية 2/3 ذهابا في نفس التصفيات .

بينما يسعى الضيوف إلى الدفاع عن فرصتهم الاخيرة في التأهل إلى النهائيات .

وضمن المنتخب الاسباني التأهل للنهائيات قبل خوض هذه المباراة اثر فوزه على السويد 3/صفر يوم السبت الماضي في الجولة السابقة من التصفيات لكنه يسعى إلى الفوز في مباراة الغد للحفاظ على قمة المجموعة التي يتصدرها برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين أمام السويد وخمس نقاط أمام ايرلندا الشمالية .

ويحتاج منتخب أيرلندا الشمالية إلى معجزة حقيقية من أجل التأهل للنهائيات حيث يحتاج للفوز على المنتخب الاسباني في عقر داره وسقوط منتخب السويد أمام ضيفه منتخب لاتفيا .

وحجز المنتخب الاسباني مقعده في النهائيات للبطولة الرابعة على التوالي لكأس الامم الاوروبية ويحتاج لنقطة واحدة فقط من أجل ضمان البقاء على قمة المجموعة .

وينتظر أن يجري المدرب المخضرم لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الاسباني تغييرين أو ثلاثة تغييرات على التشكيل الاساسي لفريقه في هذه المباراة المرتقبة غدا لتجربة بعض العناصر في صفوف الفريق .

ويرجح أن يدفع أراجونيس بثنائي اسبانيول الهجومي ألبرت رييرا وراؤول تامودو في خط الهجوم على حساب ثنائي فالنسيا ديفيد البيلدا وديفيد سيلفا وقد تشهد المباراة المشاركة الدولية الاولى لدانيال جويزا مهاجم ريال مايوركا حيث ينتظر أن يدفع به أراجونيس في الشوط الثاني .

ولكن ينتظر أن يحافظ أراجونيس على الهيكل الرئيسي ومعظم العناصر الاساسية في هذا الفريق الذي تألق في عام 2007 وحقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة .

وقال أندريس إنييستا الذي سجل الهدف الدولي الرابع له في عام 2007 في مرمى السويد يوم السبت الماضي "سيكون أمرا جيدا أن نحاول ونقدم أداء جيدا بعد التأهل للنهائيات وأن نضمن احتلال قمة المجموعة" .

وقال زميله البيلدا "إننا في أفضل حالاتنا في الهجوم وكذلك في الدفاع.. سيكون من المهم أن نستمر على هذا المستوى وأن نخوض كاس الامم الاوروبية بثقة كبيرة" .

أما منتخب أيرلندا الشمالية فقد سافر إلى جران كناريا أمس الاثنين محملا بالامال أكثر من التوقعات حيث يدرك الفريق أن التغلب على المنتخب الاسباني لفن يكون بالامر اليسير لكنه يتمنى تحقيق المفاجاة لانتزاع المركز الثاني في المجموعة من المنتخب السويدي والتأهل إلى النهائيات .

ويفتقد نيجل ورثنجتون المدير الفني للمنتخب الايرلندي الشمالي في هذه المباراة لجهود لاعبه كيث جيليبسي بسبب الايقاف بعد نيله الإنذار الثاني خلال المباراة التي تغلب فيها الفريق على الدنمارك 2/1 يوم السبت الماضي .

وقال ورثنجتون الذي حقق مع منتخب أيرلندا الشمالية نجاحا كبيرا منذ أن تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب لاوريس سانشيز في نيسان/أبريل الماضي "سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على المنتخب الاسباني ثم نأمل في سقوط السويد أمام لاتفيا" .

وأشاد ورثنجتون بمهاجمه ديفيد هيلي الذي اعتلى قمة هدافي التصفيات الحالية برصيد 13 هدفا منها هدفه في مرمى الدنمارك يوم السبت الماضي حيث قاد منتخب أيرلندا الشمالية للفوز 2/1 .

وقال ورثنجتون "ديفيد يستحق كل التقدير والتقليد بالاوسمة لتسجيله 13 هدفا في التصفيات".

ويعتزم 500 مشجعا على الاقل من أيرلندا الشمالية السفر إلى أسبانيا لتشجيع فريقهم ويأملون في تكرار الصدمة التي وجههوها إلى المنتخب الاسباني في عقر داره بمدينة بلنسية قبل أكثر من 25 عاما عندما تغلبوا على أسبانيا 1/صفر في كأس العالم 1982 بأسبانيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
أسبانيا تسعى للثأر وأيرلندا الشمالية تبحث عن التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: المنتدى العام-
انتقل الى: