messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عودة إيتو باتت قريبة جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: عودة إيتو باتت قريبة جدا   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:08 pm




سبورت - اللاعب الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة كان يتدرب في الأيام الماضية بعيدا عن عدسات الصحفيين ، و كان يفضل أن يتدرب في هدوء كي يستعيد لياقته بعد الإصابة التي كان قد أصيب بها في مباراة برشلونة ضد فريق الإنتر في كأس خوان غامبر...و لكن التدريب الذي خاضه يوم أمس في العلن أبان على أن النجم الكاميروني قد إستعاد كامل لياقته و قوته البدنية .


إيتو الذي تدرب يوم أمس لمدة 45 دقيقة ، تدرب بطريقة قوية للغاية ، و لقد قام بإجراء تمرينات القدف بقوة على الشبكة ، ليؤكد للجميع بأنه شفي تماما من إصابته التي كانت تجعل عملية قدف الكرة صعبة للغاية .


إيتو سيجري الكشف الطبي الأخير يوم الأربعاء القادم ليأخذ الإذن النهائي من طبيب الفريق لكي يكون تحت إمرة المدرب الهولاندي فرانك ريكارد في المباريات المقبلة للفريق .


من المتوقع أن يعود إيتو للفريق في مباراته ضد الغريم المحلي إسبانيول برشلونة ، هذا إذا لم يفضل المدرب ريكارد أن يحتفظ به لمباراته ضد فريق دبورتيفو لاكورونيا لكي يكون قد أتم ال3 أشهر التي نصحه بها الطاقم الطبي للفريق.
السبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
عودة إيتو باتت قريبة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: