messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السعودية تتعادل وتحافظ على أملها في إحراز ذهبية كرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: السعودية تتعادل وتحافظ على أملها في إحراز ذهبية كرة القدم   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:42 pm

حافظ المنتخب السعودي على أمله في إحراز الميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر بعدما حقق تعادلا صعبا 1/1 مع المنتخب الإماراتي ، الذي يشارك في الدورة بفريق الصف الثاني ، اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات كرة القدم.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإماراتي علما بأن مباراة اليوم كانت الثالثة للسعودية والرابعة الأخيرة للإمارات.

ويتصدر المنتخب المصري ، الذي يلتقي اليوم مع نظيره الليبي في المباراة الثالثة لكل من الفريقين ، المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهدافف فقط أمام نظيره الليبي.

وتقام منافسات كرة القدم بنظام دوري من دور واحد بعد أن قررت اللجنة المنظمة للدورة الأسبوع الماضي وضع المنتخبات الخمسة المشاركة في المسابقة وهي مصر والإمارات والسعودية وليبيا والسودان في مجموعة واحدة تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد ليفوز بالميدالية الذهبية للمسابقة الفريق الذي يحصل على المركز الاول بأعلى رصيد من النقاط في نهاية فعاليات المسابقة.

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب الإسماعيلية منافسة شرسة بين المنتخبين السعودي والإماراتي وقد تقدمت الإمارات في الدقيقة التاسعة بهدف للاعب سعيد الحمادي ثم تعادل المنتخب السعودي في الدقيقة 44 بهدف سجله اللاعب الإماراتي عبيد خليفة عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
السعودية تتعادل وتحافظ على أملها في إحراز ذهبية كرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم المنتخبات-
انتقل الى: