messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إدميلسون يشكو من غرور زملائه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: إدميلسون يشكو من غرور زملائه   الخميس نوفمبر 22, 2007 3:33 pm







شكا المدافع البرازيلي إدميسلون من غرور بعض زملائه في فريقه الإسباني برشلونة وشبههم "بالنعاج السوداء" وسط القطيع متهماً البعض الآخر بإعطاء الأولوية في تركيزهم لأشياء أخرى غير كرة القدم.

وقال إدميلسون المصاب منذ الصيف الماضي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية يوم الخميس "نشكل عائلة داخل برشلونة, ولكن أحياناً تكون هناك نعاج سوداء وسط القطيع, هم أناس يفكرون بشكل مختلف ولديهم نوع من الزهو".

وأضاف "هناك من يتعامل مع الكرة كشيء ثانوي ولا يمنحها الأولوية فالأهم لديه هو المال والنجاح والشهرة والنساء بعيداً عن القيم الحقيقية فهناك من يسرعون في المران للسفر بعده لتصوير إعلان تجاري!".

واختتم البرازيلي الفائز مع بلاده بكأس العالم 2002 تصريحاته بالتأكيد على أن إسعاد جماهير كرة القدم هو المهمة الأولى للاعب مذكراً بإنجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2006 والذي وصفه بأنه "لا يقدر بثمن".

وفي أول رد فعل من الفريق دعا خافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة إلى الهدوء مؤكداً أن مثل هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة ولا تساعد في الحفاظ على بنية الفريق.





المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
إدميلسون يشكو من غرور زملائه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: