messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فابيانو يقود البرازيل للفوز على أوروغواي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: فابيانو يقود البرازيل للفوز على أوروغواي   الخميس نوفمبر 22, 2007 3:35 pm







سجل لويس فابيانو هدفين ليقود البرازيل للفوز 2-1 على ضيفتها أوروغواي في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

تقدم الزوار بهدف مبكر وهيمنوا على أغلب فترات المباراة وتصدى حارس البرازيل جوليو سيزار لأكثر من محاولة خطيرة لأوروغواي لتتمكن البرازيل من الفوز على جارتها الصغيرة لأول مرة منذ عام 1999.

منح سيباستيان أبريو أوروغواي هدفاً مبكراً في الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل لويس فابيانو للبرازيل في الدقيقة 44 وعاد فابيانو لينتزع هدف الفوز للسامبا في منتصف الشوط الثاني.

وسخرت الجماهير التي احتشدت في استاد مورومبي الشهير من منتخب البرازيل ووجهت إهانات للمدرب دونغا وأطلقت صيحات الاستهجان ضد رونالدينيو وروبينيو أثناء استبدالهم في الشوط الثاني وتمتلك البرازيل ثماني نقاط من أربع مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية التي تقام بنظام الدوري من مجموعة واحدة بينما تمتلك أوروغواي أربع نقاط.

المنتخب الإكوادوري يحقق فوزه الأول
وفي الإكوادور, حقق المنتخب الإكوادوري فوزه الأول في التصفيات بتغلبه على ضيفه بيرو 5-1مساء الأربعاء في الجولة الرابعة من التصفيات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الإكوادوري بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها مارلون ايوفى وإيفان كافيديس وأديسون منديز في الدقائق العاشرة و24 و44.

وفي الشوط الثاني أضاف ايوفي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 48 قبل أن يختتم منديز سلسلة أهداف منتخب بلاده محرزاً الهدف الثاني له والخامس لفريقه بينما أحرز أندريس ميندوزا الهدف الوحيد لبيرو في الدقيقة 86 .

ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بيرو عند نقطتين في المركز التاسع قبل الأخير.

خسارة تشيلي أمام الباراغواي
كما خسرت تشيلي أمام الباراغواي صفر-3 في المباراة التي أقيمت بينهما في سانتياغو ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وسجل سالفادور كاباناس في الدقيقة 23 وباولو دا سيلفا في الدقائق 45 و57 الأهداف.

وتصدرت الباراغواي الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين تجمد رصيد تشيلي عند 4 نقاط.





المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
فابيانو يقود البرازيل للفوز على أوروغواي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم المنتخبات-
انتقل الى: