messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كركيتش يواصل تألقه ويساهم في قهر البارسا للضيوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: كركيتش يواصل تألقه ويساهم في قهر البارسا للضيوف   الأحد نوفمبر 25, 2007 1:32 pm



قاد ميليتو وكركيتش وميسي نجوم البارسا في الفوز على ضيفهم ريكرياتيفو بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي استضافها إستاد الكامب نو السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المحلي.



ونجح لاعبو ريكرياتيفو في الحد من الخطورة الكتالونية خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف.



في حين جاء الشوط الثاني أسرع حاول خلاله الضيوف تشكيل خطورة على المرمى الكتالوني إلا أن ذلك الهجوم كان له أثره العكسي حيث استطاع لاعبو البارسا التوغل في الخطوط الدفاعية للفريق الأندلسي أسفر عن ثلاثة أهداف كان أولها برأس ميليتو من ركنية بقدم زافي في الدقيقة 64.



وبعد دقيقتين فقط استطاع الفرنسي تيري هنري أن يمرر كرة سحرية للاعب الكرواتي الشاب بويان كركيتش على أطراف منطقة الجزاء ليحرز اللاعب صاحب الـ 17 عاما ثاني أهداف الفريق الكتالوني في الدقيقة 66.



وأدى اللعب الخشن من جانب ريكرياتيفو إلى حدوث مشادة بين اللاعيبين بعد محاولة توريه يايا الرد بالمثل إثر الإلتحام الخشن من احد لاعبي الضيوف بإنيستا ليحصل كلا من يايا وكاسياس فازكس لاعب ريكرياتيفو على بطاقات صفراء.



واخيرا كان الهدف الثالث والأخير بإمضاء الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد حصوله على ركلة جزاء صحيحة إثر عرقلة الدفاع الريكياتيفو له داخل منطقة الجزاء، ليتألق ميسي ويسكن الكرة الشباك يمين حارس المرمى مواصلا تصدره لقائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد ثمانية اهداف.



وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 28 نقطة يليهما فياريال في المركز الثالث بفارق مباريات الذهاب والإياب مع البارسا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
كركيتش يواصل تألقه ويساهم في قهر البارسا للضيوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: