messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يتربع على القمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يتربع على القمة   الأحد نوفمبر 25, 2007 1:36 pm





عزز انتر ميلان حامل اللقب صدارته بفوزه على ضيفه أتلانتا 2-1، فيما قاد المدافع الدولي كريستيان بانوتشي فريقه روما إلى المركز الثاني مؤقتا بخطفه هدف الفوز على المضيف جنوى 1-صفر في الدقيقة الأخيرة، يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "جوزيبي مياتزا" الذي احتضن جماهير انتر ميلان فقط، لم يتأثر فريق المدرب روبرتو مانشيني بغياب العديد من اللاعبين على رأسهم البرتغالي لويس فيغو والصربي ديان ستانكوفيتش، إضافة إلى الحارس فرانشيسكو تولدو والفرنسي باتيرك فييرا والبرازيلي سيزار بسبب الإصابة، والأرجنتيني هرنان كريسبو بسبب إرهاق مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

كما استمر غياب البرازيلي ادريانو الذي لا يزال في بلاده حيث يخضع لمعسكر تدريبي يأمل من خلاله استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، فيما عاد إلى الفريق المدافع ماركو ماتيراتزي الذي جلس على مقاعد الاحتياط بعد غياب شهرين بسبب الإصابة قبل أن يدخل في آخر دقيقتين بدلا من الفرنسي اوليفيه داكور.

ووضع الهندوراسي دافيد سوازو انتر ميلان في المقدمة في الدقيقة 10 بعدما تبادل الكرة مع الأرجنتيني خوليو كروز الذي لعب في المقدمة إلى جانب الأول، فيما جلس السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على مقاعد الاحتياط.

وفي الدقيقة 30 عزز كروز نفسه تقدم انتر ميلان بهدف ثان بعدما تابع تسديدة سوازو التي ارتدت من عارضة الحرس فرديناندو كوبولا، رافعا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، إلا أن أتلانتا بقي في أجواء اللقاء بعدما قلص الفارق في الدقيقة 39 عبر سيرجيو فلوكاري الذي سدد كرة صاروخية من حدود المنطقة عجز الحارس البرازيلي جوليو سيزار عن صدها.

بانوتشي يمنح روما الفوز
ورفع انتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن روما وصيفه الذي انتظر أمام مضيفه جنوى حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليمنحه بانوتشي الفوز السابع لهذا الموسم بكرة رأسية بعد عرضية من التشيلي دافيد بيتزارو، وهي الطريقة ذاتها التي منح من خلالها بانوتشي منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أوروبا 2008 عندما سجل هدف الفوز على أسكتلندا (2-1) في الدقيقة الأخيرة يوم السبت الماضي.

ورفع روما رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن فيورنتينا الثالث الذي يحل ضيفا على ريجينا يوم الأحد.

وغاب جمهورا أتلانتا وروما عن مباراتي السبت بسبب أعمال الشغب التي ترافقت في المرحلة السابقة مع مقتل أحد مشجعي لاتسيو على يد شرطي من بلدية اريزو، ما دفع الاتحاد الايطالي بالسماح للمشجعين بمرافقة فرقهم في أربع مباريات فقط تقام يوم الأحد وتجمع يوفنتوس مع ضيفه باليرمو، ولاتسيو مع بارما، وريجينا مع فيورنتينا، واودينيزي مع سيينا.

وكان الاتحاد الايطالي قرر في المرحلة السابقة (11 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي) تأجيل مباراتي انتر ميلان وروما مع ضيفيهما لاتسيو وكالياري بعد مقتل غابرياللي ساندري (28 عاما) على يد شرطي في إحدى الاستراحات المحازية للطريق السريع المؤدي إلى ميلانو، فيما أجبرت جماهير أتلانتا الحكم على إيقاف لقاء فريقهم مع آي سي ميلان احتجاجا على ما حدث.




المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
إنتر ميلان يتربع على القمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الايطالية-
انتقل الى: