messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إيتو يعود إلى الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: إيتو يعود إلى الفريق   الإثنين نوفمبر 26, 2007 2:25 pm



يعد خبر عودة إيتو إلى تدريبات الفريق مرة أخرى - بعد غياب دام لمدة 3 شهور - هو أهم وأسعد الأخبار التي تلقاها النادي الكتالوني.


بدأ اللاعب الكاميروني التدريبات ببعض الإحماءات ثم انضم إلى اللاعبين الذي احتفلوا بعودة زميلهم مع فرانك ريكارد المدير الفني للفريق بعد أن بدأ غياب اللاعب منذ ال29 من أغسطس الماضي.


كما ظهر كابتن الفريق بويول في التدريبات بعد أن كان قد تعرض لمزق شديد في العضلة إلا أنه كان يتدرب بشكل فردي مثل زامبروتا وأبيدال وتوريه يايا وميليتو الذين انتهوا من تدريباتهم مبكرا عن باقي الفريق.


وعلى الجانب الآخر قام جيوفاني وديكو بالتدرب مع مدرب أحمال مختلف حيث أن كلا اللاعبين يخوضان التدريبات الأخيرة في برنامجهم العلاجي في الجيمانيزيوم التابع للنادي.


وبعد مغادرة اللاعبين المصابين للتدريبات قام ريكارد باختيار فريقين للقيام بمباراة مصغرة حيث يضم الفريق الأول جوركيرا وماركيز ورونالدينيو والمدرب ألبرت روكا بينما ضم الفريق الثاني فالديس وتورام وإزكيرو وإيتو ومدرب حراس المرمى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
إيتو يعود إلى الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: