messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كومان يرغب في ضم لاعب خط وسط وظهير أيسر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: كومان يرغب في ضم لاعب خط وسط وظهير أيسر   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 10:55 am

--------------------------------------------------------------------------------

تقدم الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق بلنسية الأسباني لكرة القدم بطلب إلى إدارة النادي لضم ظهير أيسر ولاعب خط وسط كمحور ارتكاز في خط وسط الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأربعاء أن ميجيل آنخل رويز مدير الكرة لبلنسية عقد اجتماعا مع كومان لبحث الصفقات الجديدة وهو ما دفع المدرب الهولندي لتحديد المركزين المذكورين رغم اعترافه أنه لم يصل بعد إلى تحليل كاف إلى وضع الفريق.

وشكا كومان من عدم وجود أي ظهير أيسر في الفريق سوى الإيطالي إيمليانو موريتي وهو ما يقلص خياراته في حالة غياب اللاعب للإصابة أو الإيقاف أو الإجهاد.

ولم يبد كومان قناعة كبيرة بالبرتغالي مانويل فيرنانديز كلاعب وسط محوري نظرا لعلاقتهما غير الودية منذ تولي كومان تدريب بنفيكا في موسم 2005/2006 .

وطلبت مريم خضور وكيلة أعمال فيرنانديز من إدارة النادي توضيح موقف النجم البرتغالي الأسمر في ظل ابتعاده عن تشكيل الفريق على أمل أن يحصل على فرصة الإعارة في وسط الموسم لكن رويز أكد أن اللاعب يدخل ضمن خطط الفريق المستقبلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
كومان يرغب في ضم لاعب خط وسط وظهير أيسر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الاسبانية-
انتقل الى: