messi-barcelona

منتدى يهتم بكل الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رابطة عشاق نادي تشلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رابطة عشاق نادي تشلسي   الإثنين نوفمبر 26, 2007 8:04 pm

موضوع مخصص لعشاق نادي تشلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
مدريدي ل
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:15 pm

تشلسي مهتم بـ قوة بـ فانديرفارت



تشيلسي متصلين بتحرك لرافئيل فان دير فارت لاعب خط الوسط الهولندي بعد أن كشف وكيل اللاعب أنهم قد تلقوا العروض من نادي إنجليزي كان تشيلسي متصلاً بالهولندي طوال الصيف و الآن هو اُعْتقد أنه لفريق إنجليزي المتوقع لإنزال لاعب خط الوسط الموهوب وكيل أعمال اللاعب فن ديرفارت بيرم تتملو قال " في هذه اللحظة هو صعب جدًّا للاعب للذهاب إلى فالينسيا لأن لدينا عروض مهمة من نوادي إنجليزية و أسبانية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي ل
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:16 pm

الإنتر يقدم 20 مليون من اجل رافاييل كارفاليو


تسعى إدارة نادي إنترناسيونالي الإيطالي بطل الكالشيو و مُتصدّر الترتيب لـ ضمّ مُدافع نادي تشيلسي الإنجليزي و صخرة المُنتخب البُرتغالي ريكاردو كارفالهو في فترة الإنتقالات الشتويّة المُقبلة في يناير .. إنتر ميلانو يرغب بـ ضم مُدافع تشيلسي ريكاردو و الذي كان يلعب سابقاً لـ نادي بورتو البُرتغالي بـ مبلغ 20 مليون جُنيه إسترليني لـ تدعيم خطّ دفاع الإنتر ، خصوصا ً بعد تواضع مُستويات الروماني تشيفو .. تشيلسي سـ يكون في ورطة كبيره إذا جازف بـ التخلّي عن ريكاردو في الفترة المُقبلة لـ احتمال مُغادرة المُدافع الآخر تال بن هاييم لـ نيوكاسل يونايتد الإنجليزي .. يُذكر أنّ الإنتر طالب سابقاً بـ مُبادلة لاعبه الأرجنتيني الدولي واتر سامويل بـ ريكاردو كارفالهو و الذي ينتهي عقدُه مع تشيلسي في عام 2009 .


عدل سابقا من قبل في الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:19 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي ل
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:17 pm

آشلي كول: " من الجيد ان اواجه الآرسنال لأخرس بعض الناس "



يُجهّز لاعبُ نادي تشيلسي الإنجليزي و مظهير مُنتخب إنجلترا آشلي كول نفسه لـ الدّيربي القادم الذي سـ يجمع تشيلسي بـ نادي الآرسنال الإنجليزي مُتصدّر الدوري في 18 ديسمبر القادم و التي تستضيفها قلعة ُ الإمارات .. آشلي الذي كان معشوقاً من قِبل عُشّاق الآرسنال عندما كان لاعباً لـ الجنرز حيثُ ترعرع فيه مُنذ الصغر و كَبِر لـ يُصبح دولياً ، لكنّه صار أحد أكثر المكروهين من قِبل أنصار المدفعجيّة عندما إنتقل لـ تشيلسي عام 2006 لـ إتّهامه بـ الإنتقال بـ طريقه غير شرعيّة .. كول لم يلعب لقاء الموسم الماضي ضدّ فريقه على أرضيّة الإمارات ، لكنّه مثّل تشيلسي عندما إستضاف الآرسنال في الستامفورد حيث ُ كان كول يلقى صافرات الإستهجات عند كُلّ لمسة له .. كول صرّح : " لقيت ُ إستهجاناً من جماهير إنجلترا عندما لعبت أمام ديربي ، بـ الرُغم أنّي لم أواجه كرواتيا عندما خسِرنا .. أتوقّع أن يحدُث لي الأسوأ عِندما أواجه فريقي السابق " .. و أضاف : " شاركت ُ في اللقاء الذي جمعنا في الستامفورد الموسم الماضي .. و كان أنصار المدفعجيّة يرمون عليّ المال .. لقد كان ذلك أمراً مُؤسفاً جداً .. لكنّه سـ يكون من الجيّد أن أتواجد في ذاك اليوم ، لـ أخرِس بعض النّاس "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي ل
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:18 pm

رئيس الإتحاد الانجليزي يجمتع بـ تيري لـ مناقشة اسباب اخفاق المنتخب الانجليزي



يُجري رئيس الإتّحاد الإنجليزي " براين بوك " إجتماعاً طارئاً مع كابيتانو المُنتخب الإنجليزي جون تيري لـ مُناقشة أسباب خروج إنجلترا من نهائيّات أوروبا 2008 .. براين تعرّض لـ إنتقاد حادّ بـ سبب خسارة إنجلترا من كرواتيا 3 \ 2 على ملعب ويمبلي ما سبّب خروج إنجلترا من بطولة أمم أوروبا .. براين وجّه اللوم لـ لاعبي المُنتخب بـ سبب أدائهم الهزيل بـ عكس أدائهم مع أنديتهم المحلّية .. قال بوك : " لم أقصّر أبداً في خدمة مُنتخب إنجلترا .. و لم أتهاون في تلبية طلبات الفريق " .. و أضاف : " سـ ألتقي بـ الكابيتانو جون يري لـ مُناقشة أسباب الخروج من البطولة .. لن أتكلّم مع بقيّة اللاعبين فقط سـ أتحدّث مع تيري .. هؤلاء اللاعبون الذين ساهموا بـ خروج إنجلترا لن يبقى منهم إلا القليل و هم الذين سـ يختارهُم المُدرّب الجديد في تشكيلته " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي ل
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:19 pm

غرانت غاضب من جمهور انجلترا



أبدى مُدرّب نادي تشيلسي الإنجليزي الصهيوني أفرام جرانت غضبه تجاه الحماهير الإنجليزيّة التي ظلّت تُطلق صافرات الإستهجان تجاه كُلّ من لاعبي الفريق اللندني فرانك لامبارد و شون رايت فيليبس و جون تيري بـ سبب الخساره من المُنتخب الكرواتي 3 \ 2 و التي ساهمت بـ إخراج إنجلترا من النّهائيّات الأوروبيّة 2008 .. لاعبو تشيلسي وخصوصاً لامبارد تعرّضوا لـ الصافرات و التي استفزّتهم بـ شكل كبير .. جرانت صرّح بـ قوله : " لم يُعجبني تصرّف الجُمهور الإنجليزي ، فـ اللاعبون حاولوا تقديم كلّ ما بـ وسعهم لـ ميل نقاط المُباراة و التّأهّل لـ النّهائيّات .. إلاّ أنّهم لم يُحقّقوا مُبتغاهُم " .. جرانت إختتم تصريحه : " الجميع هُنا في إنجلترا كان يرغب بـ التأهّل .. لكنه أمر ٌ مضى وانتهى ، و الآن على الجمهور مُساندة اللاعبين و الوقوف معهُم " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 9:55 pm

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
Admin
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق نادي تشلسي   الجمعة ديسمبر 28, 2007 8:53 am

الاصابة تبعد لامبارد عن صفوف تشيلسي لعدة أسابيع

http://www.9m.com/preview/24555478/9__2007-08-19-00000301094823.jpg.html

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب خط وسطه فرانك لامبارد سيغيب عن صفوف الفريق "لاسابيع قليلة" بعد أن أصيب بتمزق في عضلة الفخذ.

وأصيب لامبارد نجم المنتخب الانجليزي خلال مباراة تشيلسي التي تعادل فيها 4/4 مساء أمس الاربعاء مع أستون فيلا في الدوري الانجليزي.

وذكر بيان النادي "الاشعة التي أجريت اليوم كشفت عن إصابة فرانك لامبارد بتمزق في عضلة الفخذ الايمن.. الاصابة ليست في نفس الساق التي أصيب فيها اللاعب في وقت سابق من الموسم الحالي.. وسيبدأ لامبارد فترة التأهيل سريعا. ونتمنى أن يعود للعب في غضون أسابيع قليلة".

وتمثل إصابة لامبارد لطمة كبيرة لفريق تشيلسي الذي يعاني بالفعل من إصابة لاعبيه الاخرين ديدييه دروجبا وجون تيري وإيقاف زميلهما ريكاردو كارفالو بالاضافة للايقاف المتوقع ضد أشلي كول بعد طرده في مباراة الفريق أمس أمام أستون فيلا ورغم تقديم النادي التماس لرفع الايقاف عنه.

كما سيفتقد الفريق جهود كل من الغاني مايكل إيسيان والنيجيري ميكيل جون أوبي والايفواريين سالومون كالو ودروجبا بداية من مطلع كانون ثان/يناير المقبل بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين التي تستضيفها غانا بداية من 20 كانون ثان/يناير وحتى العاشر من شباط/فبراير 2008 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfata-aldahabei.ahlamontada.com
 
رابطة عشاق نادي تشلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
messi-barcelona :: الرياضة :: قسم الكرة الانجلينزية-
انتقل الى: